اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

وزير التعليم يبحث مع المانحين خطة طارئة بعد العدوان الأخير على غزة والضفة

11:11 - 30 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: ناقش وزير التربية والتعليم مروان عورتاني، مع المانحين والشركاء الدوليين، اليوم الأحد، خطة الاستجابة لخطة الطوارئ لدعم استمرارية وحماية التعليم في ظل تصعيد الاحتلال والعدوان الأخير على غزة والضفة، وبحث سبل إعادة الإعمار والبناء فيها، وفي ظل جائحة كورونا.
وحضر اللقاء، الافتراضي، وكيل الوزارة بصري صالح، وممثلون عن مؤسسات اليونيسكو، واليونيسيف، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وإنقاذ الطفل، وبرنامج "التعليم لا ينتظر"، وأعضاء المجموعة العنقودية للتعليم.
وأكد الحرص على استمرارية توفير الدعم، الذي يشمل الدعم النفسي الاجتماعي للطلبة، ودعم البنية التحتية في غزة، وتوفير التكنولوجيا لدعم التعليم عن بعد، والمناصرة، مشددا على دور الوزارة في توثيق جميع انتهاكات الاحتلال التي تمارس بحق المسيرة التعليمية والطلبة.
واستنكر انتهاكات الاحتلال الأخيرة، التي تعد تكرارًا لسلسلة من الاعتداءات المتكررة والمستمرة بحق طلبتنا وكوادرنا ومؤسساتنا التعليمية، مناشدا المجتمع الدولي بضرورة استمرار الدعم، لحماية الطلبة والأطفال.
وشدد الشركاء والمانحون الدوليون والمحليون على دعم وزارة التربية والتعليم في استجابتها لأولويات الوزارة ولخطة الطوارئ، والاستجابة لاستمرار عملية التعليم وتوفير الحماية لطلبة المدارس، والعمل على صب كل الجهود للاستفادة من أي دعم يخدم مصلحة التعليم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق