اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022م
عاجل
  • شرطة الاحتلال تعتقل شابا بزعم قيامه بعملية طعن في البلدة القديمة بالقدس المحتلة
  • قوة من وحدة «اليسام» تقتحم المسجد الأقصى
شرطة الاحتلال تعتقل شابا بزعم قيامه بعملية طعن في البلدة القديمة بالقدس المحتلةالكوفية قوة من وحدة «اليسام» تقتحم المسجد الأقصىالكوفية قوات الاحتلال تخرج المصلين من المسجد الأقصى وتمنع الدخول إليهالكوفية الساكت عن الحق شيطان أخرسالكوفية قوات الاحتلال تغلق أبواب المسجد الأقصى والبلدة القديمة في القدسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم محيط مسجد قبة الصخرة في المسجد الأقصىالكوفية مصادر عبرية: إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن بالقدسالكوفية سماع إطلاق نار قرب باب المجلس أحد أبواب المسجد الأقصىالكوفية الاعلام العبري يزعم وجود عملية طعن في مدينة القدس واستنفار لقوات الاحتلالالكوفية الاحتلال يغلق أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى في أعقاب حدث أمنيالكوفية محدث.. بالفيديو والصور|| اصابة جندي إسرائيلي بعملية طعن في القدسالكوفية ارتفاع حصيلة وفيات تسرب غاز سام في الأردنالكوفية اعلام عبري: برنامج الإعفاء من تأشيرة الدخول لأمريكا متوقف على الانتخابات القادمةالكوفية النقب.. الاحتلال يعلن عن اعتقال 4 أشخاص بزعم «محاولة تهريب أسلحة»الكوفية الأرصاد تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى نهاية الأسبوعالكوفية ميقاتي: سنشكل حكومة لبنانية تستطيع أن تقوم بواجبها تجاه الشعبالكوفية غنيم: العمل جار على استكمال تطوير مجموعة من التشريعات الناظمة لقطاع المياهالكوفية أبناء الأسرى يسلمون الصليب الأحمر "أطول رسالة"الكوفية تجديد الاعتقال الإداري للأسير أسامة صلاح من جنين للمرة الثانيةالكوفية بالفيديو.. «القسام» يعرض مشاهد لأحد جنود الاحتلال الأسرى لديهالكوفية

العمل بغزة: 155 ألف عامل تضرروا من العدوان

14:14 - 24 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: أكدت العمل في غزة، أن العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، زاد أعداد المتعطلين عن العمل، ورفع نسبة البطالة إلى ما يزيد عن 50%.
وحمل وكيل العمل، إيهاب الغصين، في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، حكومة الاحتلال الإسرائيلي كامل المسؤولية عن آثار العدوان الذي طال القطاع الاقتصادي، ودمر العديد من المنشآت، مما أفقد عشرات الآلاف من العمال وأصحاب العمل أعمالهم.
وطالب الغصين، بإنشاء صندوق حماية لتعويض العاملين في القطاع الاقتصادي، مؤكدًا أن المتضرر الأساسي من تدمير القطاع الاقتصادي والمنشآت، هم الطبقة الكادحة.
ودعا، إلى تشكيل لجنة تحقيق دولية عن الجرائم، التي ارتكبت بحق قطاعات العمل المدنية المختلفة.
وأوضح الغصين، أن القطاعات الاقتصادية تعرضت للتدمير بشكل مباشر، أو غير مباشر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان، مما أدى إلى تعطل وتوقف الكثير من العاملين بتلك المنشآت والقطاعات عن العمل، لترتفع نسبة البطالة إلى ما يزيد عن 50%.
وأكد، أن العدوان الإسرائيلي أثر على كافة مناحي الحياة بشكل عام، وعلى قطاعات العمل والحياة الاقتصادية بصورة كبيرة.
وأشار الغصين، إلى أن مقر وزارة العمل الرئيسي في مدينة غزة، والمكون من خمسة طوابق على مساحة 500 متر مربع، تعرض إلى تدمير كامل باستهداف مباشر، موضحًا أن ذلك سيؤثر ذلك سلبًا على الخدمات المقدمة لعشرات الآلاف من العمال وأصحاب العمل والمتعطلين والباحثين عن عمل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق