اليوم الاربعاء 06 يوليو 2022م
اليورو يسجّل أدنى مستوى مقابل الدولار منذ 2002الكوفية زلزال بقوة 4.1 يضرب العراقالكوفية مقتل 3 أشخاص وإصابة 7 بإطلاق نار في أمريكاالكوفية هلال القدس يتعاقد مع لاعب من غزةالكوفية المرور بغزة: 3 إصابات بـ 12 حادث سير خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية حكم بالسجن 10 سنوات لمدان بتهمة زراعة عقاقير خطرة بالخليلالكوفية بالأرقام ... تعرف على أغلى 10 أندية في العالمالكوفية صحة الاحتلال: تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا اليومالكوفية إيطاليا تسجل 100 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية إصابة الأسير المريض إياد عمر بفيروس كوروناالكوفية مركز الميزان: وفاة 3 مواطنين من غزة جراء عرقلة مرورهم للعلاج من قبل الاحتلالالكوفية الاحتلال يفرج عن المستوطن قاتل الشهيد علي حربالكوفية الرقب: الموقف الأمريكي لا يمكن الرهان عليه حول جريمة اغتيال شرين أبو عاقلةالكوفية الاحتلال يحتجز موظفين بهيئة مقاومة الجدار والاستيطان في الخليلالكوفية موعد صرف الدفعة الخامسة لـ مشروع الحماية الاجتماعية في غزةالكوفية آلية السفر عبر معبر رفح يوم غدٍ الأربعاءالكوفية بنك إسرائيل يرفع أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساسالكوفية غانتس ينطلق إلى اليونان لحضور مؤتمر الحكومات الاقتصاديةالكوفية المستشارة القانونية تدعو إلى تأجيل تعيين رئيس أركان الجيش الجديدالكوفية لبيد يطالب الحكومة اللبنانية بوقف هجمات حزب اللهالكوفية

رام الله: "التربية" تعلن موعد اختبار التوظيف للوظائف التعليمية والمساندة

11:11 - 10 مايو - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن موعد عقد اختبار المتقدمين لإشغال الوظائف التعليمية للمسارين (الأكاديمي، والمهني)، والوظائف المساندة (الإرشاد التربوي، والسكرتاريا) للعام الدراسي 2021/ 2022.
وقالت الوزارة، في بان، اليوم الإثنين، إن عقد اختبار التوظيف سيتم يوم السبت، بتاريخ 22 مايو/ أيار الجاري، في تمام الساعة 10 صباحًا.
وأشارت، إلى أنه سيتم نشر أسماء المتقدمين المقبولة طلباتهم، وفق مادة الاختبار، وتوزيعهم على قاعات الاختبار من خلال مديريات التربية والتعليم التي تقدموا بطلبات فيها.
وأكدت الوزارة، أنها أتمت الاستعدادات اللوجستية والفنية والإدارية كافة لعقد هذا الاختبار. موضحًة أن عدد المتقدمين للامتحان هذا العام يبلغ نحو 44067 متقدم، موزعين على 66 تخصصًا مختلفًا.
ودعت، المتقدمين إلى مراجعة الصفحات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمديريات التربية، لمعرفة قاعات تقديم الاختبار.
وشددت الوزارة، على ضرورة الالتزام بالبنود والمحاور التي يتضمنها البروتوكول الصحي، وإجراءات عقد الاختبار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق