اليوم الخميس 28 مارس 2024م
عاجل
  • الصحة العالمية: نطالب بوقف الهجمات على مستشفيات غزة وندعو إلى حماية الطواقم والمدنيين
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف أطراف راشيا الفخار جنوبي لبنان
الصحة العالمية: نطالب بوقف الهجمات على مستشفيات غزة وندعو إلى حماية الطواقم والمدنيينالكوفية مراسلنا: أوضاع كارثية في رفح ومخاوف من تداعيات خطيرة لاجتياحهاالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف مناطق متفرقة من المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: إصابة 3 مستوطنين بعملية إطلاق نار في الأغوارالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تقصف أطراف راشيا الفخار جنوبي لبنانالكوفية "سموتريتش": إجماع في الحكومة والمؤسسة الأمنية بشأن عملية رفحالكوفية القناة السابعة: إعادة تأهيل 6400 مصاب جراء الحرب على غزةالكوفية معاريف: خطاب "الضيف" تم تسجيله منذ 7 من أكتوبر ويكشف خطة حماس التي "فشلت "الكوفية معاريف.. كاهانا: سياسة "بن غفير" كفيلة بإشعال حرب إقليميةالكوفية يديعوت أحرونوت: "الجيش الإسرائيلي" يستعد لشن حرب وشيكة على الجبهة الشماليةالكوفية وثيقة لـ "هليفي": حماس حققت 10 إنجازات مقابل واحد لـ"إسرائيل"الكوفية سرايا القدس: استهدفنا آلية عسكرية للاحتلال بقذيفة "تاندوم" محيط تقاطع مجمع الشفاءالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينصب حاجزا على مدخل بلدة حجة شرق قلقيليةالكوفية كتائب المجاهدين: قصفنا بالاشتراك مع سرايا القدس تجمعات لجنود وآليات الاحتلال محيط مجمع الشفاءالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين شرق نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 174 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الفرنسية تعلن تخصيص 30 مليون يورو لصالح "أونروا" خلال عام 2024الكوفية وزارة التجارة التركية تنفي تصدير سلاح وذخيرة إلى «إسرائيل»الكوفية القيادة المركزية الأميركية: دمرنا 4 مسيّرات أطلقها الحوثيون باليمنالكوفية بلينكن يزور فرنسا الأسبوع المقبل ويناقش مع ماكرون دعم أوكرانيا ومنع التصعيد في غزةالكوفية

حيل إبداعية لتطبيق مكياج العيون الغائرة

10:10 - 07 مايو - 2021
الكوفية:

وكالات: مكياج العيون الغائرة أو التي يطلق عليها العيون العميقة داخل التجويف الخاص بالعين. وتتميز صاحبات هذه العيون بالجمال والجاذبية ويطلق عليها الشعراء بأنها العيون الغامضة والتي تُحير من يراها ويريد التعرف على ما تحمله من أسرار وخبايا.

ولإبراز جمال عينيكِ بمكياج يناسبها، دون الوقوع في أخطاء تأتي بنتائج عكسية، وإليكِ أقوى الحيل لتطبيق مكياج العيون الغائرة.

الكونسيلر

استخدام الكونسيلر المناسب للتخلص من الهالات السوداء والبنفسجية حول العين، وإظهارها في قمة الإشراق والضياء

ظل الجفون

دائما وأبدًا استعيني بالألوان البراقة والفاتحة، وابتعدي تمامًا عن الألوان الغامقة، وعليك وضع الظلال على الجفن بالكامل وعليك بتحديد العين بدرجة لون أغمق من اللون الذي قمتي بوضعه فوق الجفن.

الآيلاينر

استخدمي الآيلاينر الملون كالأخضر والبني والأزرق، وقومي برسم خط رفيع على عينيك ومدي الخط لخارج زاوية العين لرسم آيلاينر مجنح.

الكحل

لمن تريد استخدام قلم الكحل الأسود عليها برسم خط رفيع جدًا فوق العين وداخل العين عليها بتطبيق الكحل الأبيض أو الأزرق أو الأخضر؛ وحذاري من استخدام الكحل الأسود داخل العيون الغائرة.

الماسكرا

عند تطبيق الماسكرا على العين الغائرة عليك بوضع طبقتين منها، ويجب التركيز على الرموش الخارجية لإظهار العيون أكثر اتساعًا، وبعد الانتهاء استخدمي المقوص الخاص بالرموش ولكن يجب تقنين استخدامه حتى لا تؤذي رموش عينيك.

الحواجب

قومي بتهذيب الحواجب وابتعدي عن الحواجب الرفيعة والكثيفة، ولكن يجب أن يكون حاجك متوسط الكثافة ليلائم العيون الصغيرة والغائرة.

السيموكي أيز

صاحبة العيون الغائرة عليها الابتعاد عن اللون الرمادي والأسود، عند تطبيق المكياج السموكي، وعليها استخدام الألوان الفاتحة كاللون الفضي والزهري.

أحمر الشفاه

عليك بوضع أحمر شفاه باللون الأحمر الذي يجذب إليك الأنظار ويميزك أكثر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق