اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
"الخارجية": نضال شعبنا محوري في الحراك العالمي من أجل العدالةالكوفية "الكنيست" يصادق على تمديد قانون "كورونا" واللجان المرئيةالكوفية تركيا: مصرع 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين جراء رياح عاتية في اسطنبولالكوفية سيف الإسلام القذافي يتهم "قوة عسكرية" بعرقلة النظر في طعنه الانتخابيالكوفية الرئيس عباس: الرعاية الدولية ضرورة لتحقيق السلامالكوفية الأمم المتحدة تعقد جلسة خاصة في اليوم العالمي للتضامن مع فلسطينالكوفية بكر لـ«الكوفية»: مساحة الصيد المسموح بها في بحر غزة «صفر».. والمراكب المستردة لا تصلح للعملالكوفية معروف: الطواقم الطبية ستشدد من اجراءاتها على معابر غزةالكوفية يوم التضامن ومفارقات شاسعةالكوفية إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطينيالكوفية الجزائر تجدد تمسكها بمبادرة السلام العربيةالكوفية البرلمان العربي يدعو لإطلاق حملة تضامن واسعة مع الشعب الفلسطينيالكوفية خاص بالفيديو والصور|| ماهر الأخرس.. شاب غزي يقود سيارة أجرة بساق واحدةالكوفية الناصرة: إصابة خطيرة لشاب في جريمة إطلاق نارالكوفية الأسير محمد فلنه يدخل عامه الـ 30 في سجون الاحتلالالكوفية بعد فشل الاتفاق.. إضراب شامل في مرافق ومؤسسات أونرواالكوفية توضيح من لجنة الانتخابات بخصوص الدعاية الانتخابية للقوائم المرشحةالكوفية الإسلامية المسيحية: اقتحام الحرم الإبراهيمي استفزاز خطير لمشاعر المسلمينالكوفية موظفو تفريغات 2005 يقاضون السلطة للمطالبة بتعويضهمالكوفية محسن: علينا التفكير بإنجازاتنا وإخفاقاتنا في ذكرى قرار التقسيمالكوفية

لهذه الأسباب.. احرص على تناول الفواكه في رمضان

10:10 - 02 مايو - 2021
الكوفية:

وكالات: تعتبر الفواكه من الحصص الغذائية الضرورية جدًا خلال شهر رمضان، نظرًا لأنها تزود الجسم بالفيتامينات والمعادن والألياف.

لذا نستعرض فيما يلي، أهم الأسباب التي يجب أن تدفعك لتناول الفواكه، خلال شهر الصيام.

1. الاستفادة من الألياف الموجودة بالفاكهة عبر تناول ثمارها بدلًا من العصير، كما أنها مغذية أكثر وتحتوي على سكر أقل من العصير.

2. تعد جميع أنواع الفواكه، مفيدة ومغذية وخصوصًا في شهر رمضان، الذي يتزامن مع الطقس الحار، لكن أهمها هو: البطيخ والكرز والمشمش والخوخ، والأناناس والعنب والمانجو

3. تناول حصتين من الفاكهة على الأقل في الفترة الممتدة بين الإفطار والسحور، مهم للمساعدة في ترطيب الجسم ومدّه بالألياف والفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تلعب دورًا وقائيًا في حماية الجسم من أمراض كثيرة.

4. التركيز على فواكه الصيف التي تحتوي على نسب مرتفعة من المياه، مثل: الشمام والبطيخ مهم، لأنها ترطب الجسم وتحارب العطش وتضفي إشراقة ونضارة على البشرة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق