اليوم الجمعة 17 مايو 2024م
عاجل
  • "أونروا": الرصيف البحري العائم لا يمكن إطلاقا أن يكون بديلا للمعابر البرية لقطاع غزة
  • شهداء الأقصى: استهدفنا بقذائف الهاون تمركزا لجنود وآليات العدو في محور القتال برفح جنوب القطاع
تشييع جثمان الشهيد كريم اعمير في بلدة بلعا شرق طولكرمالكوفية الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى والاحتلال يعتدي على المصلينالكوفية "أونروا": الرصيف البحري العائم لا يمكن إطلاقا أن يكون بديلا للمعابر البرية لقطاع غزةالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا بقذائف الهاون تمركزا لجنود وآليات العدو في محور القتال برفح جنوب القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال القطاعالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الشرقية والجنوبية من حي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية وصول إصابتين لمستشفى الكويت التخصصي إثر استهداف مجموعة من المواطنين في منطقة الشابورة وسط رفحالكوفية شهيد ومصابون إثر استهداف مسيرة إسرائيلية مواطنين في مخيم جباليا شمال غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا مع ألوية الناصر صلاح الدين مغتصبة سديروت برشقة صاروخيةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 224 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 31 شهيدا و56 مصاباالكوفية الاحتلال يقتحم قرية أبو فلاح شمال شرق رام اللهالكوفية صور|| وصول أول سفينة قادمة من قبرص للميناء الأمريكي العائم غرب غزةالكوفية نتنياهو يحلم بتشكيل العالم على هواهالكوفية وتصطدم السياسة .. المعبر واليوم التاليالكوفية الأمنية الثالثة والأخيرةالكوفية نتنياهو.. بين الجنرالات والوزراء والنيران الصديقةالكوفية إسبانيا تمنع السفن المحملة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئهاالكوفية لليوم الـ 11.. الاحتلال يواصل إغلاق معابر قطاع غزةالكوفية وصول أول سفينة مساعدات للميناء العائم في غزة قادمة من قبرصالكوفية

بالفيديو|| الكويتية نورة العميري تثير الجدل بين جمهورها

10:10 - 11 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: أثارت الفنانة الكويتية نورة العميري، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهورها، بسبب ظهورها في فيديو وهي تُقبل والدتها من الشفاه.
ويذكر أن الفيديو عرِّض نورة لانتقادات واسعة من قِبل البعض ممن اعتبروا الأمر غير لائق، وهو ما دفعها للخروج في مقطع فيديو عبر "ستوري إنستغرام" للرد على تلك الانتقادات.
وأوضحت نورة أن التي قبلتها هي أمها وليست شخصًا غريبًا عنها، وأبدت اندهاشها من انتقاد البعض للأمر.
وقالت، "شو صاير يا جماعة؟ تليفوني مو ساكت وما أدرى مين حاطط عليّا، اللي بوستها أمي، في حنان بيني، هذه أمي، تبوس عيوني، تبوس فمي، تبوس أذني، تبوسني في كل مكان، هذه أمي".
وتابعت، "أنا تعبانة وأمي خايفة عليّا ولحين صغيرة في عينها، إيش فيكم يا جماعة، كفاياكم تدقيق في الأشياء التي ما تخصكم، من فضلكم خلاص زهقتوني".
وكانت نورة العميري ظهرت في فيديو من داخل السيارة وهي تتحدث إلى والدتها وتشكو تعرضها للمضايقات بسبب ظهورها بدون مكياج، وهو ما دفع الأمر للدفاع عن ابنتها التي وضعت قُبلة على شفاه والدتها
.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق