اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
مستوطنون يهاجمون مزارعين جنوب بيت لحمالكوفية «الكوفية» ترصد أوضاع الطواقم الصحفية في ظل استمرار العدوان وارتفاع درجات الحرارةالكوفية تيار الإصلاح يعزز صمود الكفاءات في قطاع غزة في ظل استمرار العدوانالكوفية الخيام وأوضاع النزوح تخنق نازحي غزة بسبب درجات الحرارة المرتفعةالكوفية أزمة المياه تفاقم أوضاع النازحين مع ارتفاع درجات الحرارة واستمرار العدوان على قطاع غزةالكوفية خبيران أمميان: حجب أموال المقاصة وعزل البنوك الفلسطينية قد يؤدي إلى شل الاقتصاد الفلسطينيالكوفية مراسلنا: 6 شهداء في قصف الاحتلال منزل لعائلة الجمل في رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلتنا: قرابة 950 مستوطن اقتحموا الأقصى بحماية مشددة من شرطة الاحتلالالكوفية مراسلتنا: انقطاع الاتصالات والإنترنت عن وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية بصل: انتشال أكثر 300 جثة من محيط مجمع ناصر بخان يونس وبعضهم دفنوا أحياءالكوفية مراسلتنا: طائرات الاحتلال تقصف مناطق متفرقة من رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يعتقل 12 مواطنا من مناطق متفرقة من الضفة المحتلةالكوفية مراسلتنا: 1100 مستوطن يقتحمون باحات المسجد الأقصىالكوفية استطلاع: 53% من الأمريكيين عبروا عن عدم ثقتهم في سياسة نتنياهو الخارجيةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تطلق قنابل ضوئية في سماء حي الشيخ عجلين غربي مدينة غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف منطقة التعابين في بلدة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية الرباط: اختتام أعمال الدورة الرابعة لمحاكاة القمة الإسلامية للطفولة من أجل القدسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يضيق على المصلين ويمنعهم من الصلاة في المسجد الأقصىالكوفية مراسلتنا: أكثر من 700 مستوطن يقتحمون الأقصى ويتجولون في باحاتهالكوفية

بعد 32 عاما.. كولومبي يعثر على شقيقه الضائع في النرويج

14:14 - 07 مارس - 2021
الكوفية:

بوغوتا: عثر الكولومبي جوناتان هيمينز على شقيقه خوان في النرويج، بعد أن غادر الأول المنزل وهو في الثالثة واختفى، ولم تعثر الأسرة له على أثر لمدة 32 عاماً.

وبحسب وكالة رويترز، فقد بدأت القصة عندما كان جوناتان يبلغ 3 أعوام، حيث كان يلعب مع شقيقه ألفونسو البالغ 7 أعوام، في حديقة منزلهما في غرب بوغوتا يوم 25 سبتمبر/ أيلول عام 1988، عندما اقترب منهما صديق للأسرة وطلب من جوناتان أن يصحبه ليشتري له حلوى.

وبعد 6 أعوام، في عام 1994، عاد الرجل إلى البيت زاعماً أن زوج الأم طلب منه أخذ الطفل، ولم تناقش الأسرة موضوع زوج الأم أكثر من ذلك.

وتعهد خوان، الذي انتقل إلى الولايات المتحدة في عام 2007 ليعمل ممثلاً، بأن يعثر على شقيقه، وقال "كان هذا أهم شيء لي".

وبعد سنوات، التقى خوان مع الرجل الذي أخذ الطفل على مواقع التواصل، لكن الرجل توفي قبل أن يتقابلا، وفي ذلك الوقت تلقى رسالة بالبريد الإلكتروني من شركة للحمض النووي عن مسابقة تجريها للفوز باختبار مجاني للقصة الأسرية الأكثر تأثيراً، وقال "هكذا أرسلت قصة شقيقي. وردوا علي بأنهم قبلوها".

في عام 2019 تلقى خوان رسالة من محام في النرويج، قال فيها إنه "تم تبنيه في سن الرابعة وكان يحاول البحث عن أسرته الحقيقية".

وسافر خوان إلى النرويج في عام 2020 للقاء جوناتان الذي تغير اسمه إلى جون، ثم عاد الشقيقان إلى كولومبيا.

كبر جوناتان وهو يعرف أنه تم تبنيه من كولومبيا، لكن قيل له إن والديه الحقيقيين تخليا عنه وتركاه في ملجأ في مدينة إيباجيه، وعلم جوناتان فقط بخطفه بعد عودته إلى كولومبيا عند لم الشمل مع أسرته.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق