اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرم
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية

"فرنانديز" لاعب يونايتد يدين الانتقادات الموجهة له

12:12 - 07 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: أدان برونو فرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد الانتقادات الموجهة له، فيما يتعلق بأدائه في مواجهة الفرق الكبيرة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، لافتًا إلى أن تقييم دور اللاعب لا يجب أن يقتصر فقط على إحراز وصنع الأهداف.
ويذكر أن فرنانديز تميز بصورة لافتة منذ انضمامه ليونايتد قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي في العام الماضي،  محرزًا 34 هدفًا إلى جانب الإسهام في صنع 21 هدفًا آخر في جميع المنافسات.
ولم يهز لاعب منتخب البرتغال الشباك سوى مرة واحدة في 7 مباريات بالدوري الممتاز، أمام ليفربول ومانشستر سيتي وأرسنال وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي في الموسم الحالي.
وقال فرنانديز، "لا أعرف ما يعنيه الناس بسداسي القمة، هل لأن الفرق في أول 6 مراكز في القائمة".
وأضاف، "سجلت أهدافًا وصنعت أهدافًا أمام بعض هذه الفرق، سجلت في مواجهة توتنهام، لكن بعض الناس يقولون إن ركلات الجزاء لا تحتسب".
وتابع فرنانديز، "أدرك أن الناس يريدون من برونو هز الشباك أو صنع الأهداف في كل مباراة وأنا أريد القيام بذلك، لكني كلاعب أسعى لتحقيق ذلك في كل مباراة وليس أمام سداسي القمة أو غير ذلك".
وأردف، "الناس يتوقعون إحراز الأهداف وصنع فرص التهديف وليس الأداء، هم لا يهتمون باستعادة السيطرة على الكرة وعدد الفرص التي أصنعها".
ورغم الانتقادات أوضح فرنانديز أنه يشعر بالسعادة لأنه الهداف الأول لفريقه في الموسم الحالي
.
ويذكر أن يونايتد يحتل المركز الـ3 بين فرق الدوري الانجليزي الممتازالـ20  برصيد 51 نقطة من 27 مباراة متخلفا بفارق 14 نقطة عن جاره مانشستر سيتي المتصدر قبل المواجهة بين الفريقين في ملعب سيتي في وقت لاحق من اليوم الأحد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق