اليوم الاربعاء 24 إبريل 2024م
عاجل
  • مجلس الشيوخ الأمريكي يوافق على منح إسرائيل 26 مليار دولار من بينها نحو 17 مليارا مساعدات عسكرية
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة شمال غرب المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • قوات خاصة بسيارات مدنية تقتحم بلدة عزون شرق قلقيلية
مجلس الشيوخ الأمريكي يوافق على منح إسرائيل 26 مليار دولار من بينها نحو 17 مليارا مساعدات عسكريةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة شمال غرب المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية قوات خاصة بسيارات مدنية تقتحم بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تداهم منزلا في حي المنصور ببلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على مشروع قانون لتقديم مساعدات لإسرائيلالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل متواصل بيت لاهيا وبيت حانون وشرق جباليا شمال قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة يعبد جنوب غرب جنينالكوفية الأورمتوسطي: إسرائيل تقتل يوميا 79 طفلا و50 امرأة في قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد جنوب غرب جنينالكوفية الأورمتوسطي: إسرائيل تقتل يوميا 79 طفلا و50 امرأة في قطاع غزة وهي أرقام ليس لها مثيل بحروب أخرىالكوفية ساندرز: 26 من أصل 37 مستشفى في غزة أصبحت تماما خارج الخدمة والمستشفيات المتبقية تعمل بشكل جزئيالكوفية ساندرز: إسرائيل دمرت بشكل منهجي نظام الرعاية الصحية في قطاع غزةالكوفية السيناتور ساندرز: إسرائيل تخوض حربا مع الشعب الفلسطيني بطريقة متهورة وغير أخلاقيةالكوفية اعتقال مناهضين لتسليح إسرائيل في وقفة أمام منزل زعيم الأغلبية الديمقراطية بمجلس الشيوخ بنيويوركالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مدينة حلحول شمال الخليلالكوفية قوات الاحتلال تعرقل عمل مركبات الإسعاف خلال اقتحام مخيم عسكر شرق نابلسالكوفية فيديو | الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين طالبوا بوقف تسليح إسرائيل وإنهاء الحرب على غزةالكوفية

«تسونامي» الجنائية الدولية!

10:10 - 07 مارس - 2021
رشيد حسن
الكوفية:

ما ان اعلنت «الجنائية الدولية « عن مباشرتها التحقيق في جرائم العدو الصهيوني، حتى أصاب هذا الكيان الغاصب زلزال عنيف، أو بالاحرى «تسونامي» شديد، هز مفاصل هذا الكيان السرطاني، الذي بني على انقاض اكثر من «540 قرية تم محوها من الوجود وعشرات المدن، تم تحويلها الى غيتوات لشذاذ الافاق.. 

ردود فعل هذا الكيان الدخيل بدءا من رئيس وزرائه الارهابي «نتنياهو» الى اصغر ناطور..يؤكد حالة الرعب التي باتت تسيطر على هذا الكيان.. وخاصة على  كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.. وجميعهم متهمين بارتكاب جرائم حرب. وجرائم ابادة..وجرائم ضد الانسانية.. تشهد عليها الاف الوثائق والصور والشهادات الحية، التي تدين هذا العدو.. ومن شأنها ان تزج بكبار مسؤوليه في قفص الاتهام، كما زجت بالنازيين ومجرمي صربيا ورواندا والكونغو..الخ. 

«بنسودا «.. مدعية «الجنائية الدولية أصبحت العدو الاول  «لنتنياهو». واصبحت العدو الاول للسامية، على حد زعم «نتنياهو وغانتس واشكنازي « ومن لف لفهم من جلاوزة القتلة.. ومن لطخت ايديهم بدماء اطفال فلسطين.. بدماء الدرة و حجو وابي خضير..الخ. 

اصرار «بنسودا» المدعية العامة الشجاعة على فتح ملفات جرائم العدو.. يشهد على شجاعتها.. وعلى نزاهة هذه المحكمة.. ويشهد على فشل اميركا والعدو الصهيوني، ومن يدور في فلكيهما في التأثير على المحكمة وقرارها حتى الان . بدليل ان دراسة ملفات جرائم الاحتلال استغرقت خمس سنوات من الجهد والعمل الشاق كما تقول «بنسودا».. حتى توصل فريق عمل مكتبها الى حقائق دامغة تدين العدو.. وتدين جنرالاته وسياسيه الذين اقترفوا ابشع الجرائم ضد الانسانية، وضد شعب اعزل.. كل ذنبه انه يرفض الاحتلال.. ويصر على ان يكون حرا في وطنه..ويطالب بتطبيق قرارات الشرعية الدولية التي تضمن له حق تقرير المصير واقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني.. 

قرار الجنائية الدولية هو رسالة الى اميركا، ورئيسها الجديد «بايدن» الذي اعلن ويعلن كل يوم رفضه لممارسات «ترامب» العنصرية.. 

 بان يخرج اميركا من هذا المستنقع الاسن ، المعادي للشعب الفلسطيني ولحقه في تقرير المصير .. والانضمام الى صف العدالة الدولية، ومحاكمة مجرمي الحرب الصهاينة، وعدم حماية هؤلاء المجرمين بمظلة «الفيتو»..!! 

وهي رسالة لكل من خدع  بالعدو.. وغرر به.. بعد ان اسقطت «بنسودا» القناع، عن وجوه القتلة والفاشيين.. واذا بهم نسخة طبق الاصل من نظرائهم النازيين وان مصيرهم هو قفص الاتهام.. والسجن جزاء وفاقا لما اقترفته ايديهم..!! 

باختصار.. 

 قيام «الجنائية الدولية» التحقيق مع قادة العدو..يستدعي مساندة ودعم كل احرار العالم ، لانه يكشف الوجه الحقيقي لهؤلاء القتلة المجرمين.. ويكشف حقيقة الكيان الصهيوني القائم على العنصرية، والتطهير العرقي.. ويمهد الطريق لانصاف الشعب الفلسطيني المظلوم. 

وعلى الباغي تدور الدوائر.        

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق