اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعة
سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية السفارة الأمريكية لدى الاحتلال: منع موظفينا وأسرهم من السفر خارج تل أبيب والقدس وبئر السبع حتى إشعار آخرالكوفية مصاب جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة المبحوح شرق تل الزعتر شمال قطاع غزةالكوفية أستراليا تحث رعاياها على مغادرة "إسرائيل" والأراضي الفلسطينية المحتلةالكوفية

3 تطبيقات تساعدك على حفظ وإدارة كلمات المرور بالمجان

12:12 - 06 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: استخدام تطبيق لإدارة كلمات المرور، يُعد من أفضل الخطوات التي يمكنك اتخاذها لحماية أمنك عبر الإنترنت، حيث يعمل تطبيق مدير كلمات المرور الجيد على تسهيل إنشاء كلمات مرور فريدة وقوية لحساباتك الرقمية، ثم يقوم بحفظها بأمان لتكون متاحة في أي وقت تحتاج إليها، سواء كان ذلك على الهاتف أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو كمبيوتر سطح المكتب.

لذا نقدم إليك، أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور التي تقدم خدمات مجانية لحماية جميع حساباتك على الإنترنت، فيما يلي:

تطبيق BITWARDEN

يتوفر التطبيق عبر نظامي التشغيل iOS وأندرويد، ويحتوي على تطبيقات سطح مكتب أصلية على أنظمة ويندوز و macOS وLinux؛ كما أنه يتكامل مع كل متصفح رئيسي بما في ذلك: كروم وسفاري وFirefox وEdge.
ويستخدم الخدمات السحابية لمزامنة كلمات المرور الخاصة بك بين الأجهزة، يتم حفظها في شكل مشفر لا يمكن لأحد سواك فتحها، ويملك التطبيق ميزة المصادقة الثنائية لتوفير طبقة أمان إضافية.

تطبيق REMEMBEAR

يتمتع تطبيقREMEMBEAR، بميزة إنشاء وتخزين كلمات مرور قوية، ويوفر لمستخدمي نظامي التشغيل iOS وأندرويد، طبقة إضافية من الأمان، إلى جانب ميزة تسجيل الدخول تلقائيًا، كما يقدم التطبيق ميزة المزامنة عبر جميع أجهزتك.

تطبيق DASHIANE

يعد تطبيقDASHIANE، من أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرورلمستخدمي نظامي التشغيل iOS وأندرويد، بفضل الكثير من ميزات الأمان القوية، والتي تأتي في واجهة بسيطة سهلة الاستخدام.
يقدم مدير كلمة المرور ميزة Password Generator، والتي تتيح لك استبدال كلمات المرور الضعيفة بسهولة، كما يقدم التطبيق دعمًا لنماذج الملء التلقائي، بالإضافة إلى إرسال تنبيهات أمان فورية لكل حساب إلى مستخدميه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق