اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرم
استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية السفارة الأمريكية لدى الاحتلال: منع موظفينا وأسرهم من السفر خارج تل أبيب والقدس وبئر السبع حتى إشعار آخرالكوفية مصاب جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة المبحوح شرق تل الزعتر شمال قطاع غزةالكوفية

Vivo تطلق رسميا أحدث هواتفها

10:10 - 04 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: كشفت شركة Vivo، رسميًا عن أحدث هواتفها من الفئة المتوسطة S9 5G وS9e 5G، واللذان يأتيان تصميم مماثل لإصدار الشركة السابق vivo S7، ولكن بمواصفات داخلية متطورة.
ويعمل هاتف vivo S9 5G، بمعالج من إنتاج شركة ميدياتك من نوع Dimensity 1100، بتكنولوجيا 6 نانومتر، ويقدم دعمًا لشبكات الجيل الخامس 5G..
ويأتي هاتف S9 5G، بشاشة من نوع AMOLED، بقياس 6.44 بوصة، تدعم تقنية HDR10 +، وبجودة عرض FHD +، تعمل بمعدل تحديث عال قدره 90 غيغاهرتزا في الثانية.
ويمتاز هاتفVivo S9، بكاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية منها تأتي بدقة 64 ميغابيكسل، وعدسة بزاوية واسعة بدقة 8 ميغابيكسل، وعدسة بدقة 2 ميغابيكسل مخصصة للتصوير الكلي، بالإضافة إلى كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 44 ميغابيكسل، وعدسة بدقة 8 ميغابيكسل للصور الثابتة فائقة الدقة.
ويحتوي هاتفVivo S9، على بطارية بقوة 4000 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم OriginOS، الجديدة من "فيفو" والمرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 10.
ويتوفر هاتف vivo S9 5G، بسعر 510 دولارات، لإصدار 12 + 256 غيغابايت، وبسعر 465، لطراز 8 + 128 غيغابايت.
ويتشابه طرازVivo S9e، مع الإصدار السابق S9 5G من حيث نوع وقياس الشاشة، ولكنه يختلف من حيث نوع معالج حيث يعمل بمعالج Dimensity 820، والذي يقدم أيضًا دعما لشبكات الجيل الخامس 5G.
ويقدم هاتف Vivo S9e 5G، كاميرا أمامية واحدة تأتي بدقة 32 ميغابيكسل، ويتشارك الهاتف بنفس مواصفات إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثي بهاتفS9 5G، إلى جانب سعة البطارية وسرعة الشحن.
ويتوفر هاتفVivo S9e 5G، في الأسواق الصينية مقابل سعر يبدأ من 370 دولارًا، لإصدار 8 + 128 غيغابايت، وبسعر 420 دولارًا،  لنسخة 8 + 256 غيغابايت.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق