اليوم الخميس 28 مارس 2024م
إصابات بالاختناق في اقتحام الاحتلال لمدينة البيرةالكوفية مراسلنا: شهيدان في قصف الاحتلال منزلا لعائلة معمر في منطقة ميراج جنوبي خان يونسالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة عابدين شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من عقربا جنوب نابلسالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين جنوبي مخيم الشاطئ في مدينة غزةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تنفذ أحزمة نارية على مناطق جنوب شرق مدينة غزة بالقرب من دوار الكويتالكوفية "الخارجية" ترحب بالتدابير الاحترازية الجديدة من محكمة العدل الدوليةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 174 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصليب الأحمر: تلقينا العديد من المناشدات من محيط مجمع الشفاء الطبي ولم نتمكن من المساعدةالكوفية الصليب الأحمر: يجب اتخاذ كافة التدابير لحماية الطواقم الطبية والمدنيين في غزةالكوفية الصليب الأحمر: العمليات العسكرية في مستشفيات الأمل والشفاء ومجمع ناصر مقلقة للغايةالكوفية الأوقاف: 120 ألف مصلٍ أدوا اليوم صلاتيّ العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من الخليلالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 32552 شهيدا و74980 مصاباالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون في قصف الاحتلال بناية سكنية في حي تل الهوا جنوبي مدينة غزةالكوفية مراسلنا: مصابون في قصف الاحتلال مبنى سكنيا قرب برج الوحدة في حي النصر غربي مدينة غزةالكوفية إعلام الاحتلال: منفذ عملية الأغوار ضابط في أحد الأجهزة الأمنية ولا يزال حر طليقالكوفية حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود العدو في محيط موقع جل العلام بالأسلحة الصاروخيةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تدمر بنايات سكنية في مدينة الزهراء شمال مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية الخارجية الأمريكية: لا موقف لدينا الآن من أمر محكمة العدل لإسرائيل لكننا نطالب بإدخال مزيد من المساعداتالكوفية

نصائح هامة لـ حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف عند الشحن

12:12 - 25 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: تُعد مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف الذكي، أحد الأسباب الشائعة التي قد تؤدي في النهاية إلى انفجار الجهاز، حيث إن درجة حرارة الهاتف الطبيعية هي 35 درجة مئوية، ولكن عند مواجهة هذا الأمر لا يعلم الكثيرون طريقة لـ حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف عند الشحن.
وتتطلب طريقة عمل العديد من الهواتف الذكية، استهلاك المزيد من طاقة البطارية مما يؤدي لارتفاع درجة حرارة الجهاز بصورة كبيرة، وقد يتسبب ذلك في تلف الأجزاء الداخلية للهاتف بما في ذلك المعالج، مما قد يضطر بعض الأشخاص إلى تغيير هواتفهم.

وفيما يلي نستعرض أفضل النصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف عند الشحن، وهي:

1. قم بإيقاف تشغيل التطبيقات أو الألعاب التي تعمل في الخلفية أو تستهلك قدر كبير من طاقة البطارية، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

2. اضبط معدل سطوع الشاشة عند استخدام الهاتف لفترات زمنية طويلة.

3. احرص على وضع الجهاز في بيئة ذات درجة حرارة منخفضة، لاسيما في فصل الصيف لا تترك هاتفك السيارة أو وضعه بجوار أجهزة إلكترونية أخرى تصدر المزيد من الحرارة عند تشغيله.

4. استخدم كابل USB أصلى تنتجه الشركة المصنعة لهاتفك، حيث تؤدي وصلات الشحن المقلدة إلى ارتفاع سخونة الجهاز أثناء عملية الشحن.

5. عند شعورك بسخونة أو ارتفاع درجة حرارة الجهاز أثناء استخدامه، قم بإيقاف تشغيل هاتفك على الفور واتركه حتى يبرد ثم ابدأ في استخدامه مرة أخرى.

6. إذا كان هاتفك ليس أحد الهواتف المخصصة للألعاب، لا تستخدمه لفترات طويلة في تشغيل الألعاب القوية عالية الجودة. 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق