اليوم الجمعة 27 مايو 2022م
المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية تيار الإصلاح يهنئ النائب اللبناني طه ناجي بفوزه في الانتخابات النيابيةالكوفية

الرابع خلال 72 ساعة..

جرافات الاحتلال تتوغل شرقي دير البلح

07:07 - 18 فبراير - 2021
الكوفية:

غزة: توغلت جرافات عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، لمسافة محدودة، في أراضي المواطنين شرقي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر محلية، بأن 5 جرافات آليات عسكرية توغلت لمسافة نحو 50 مترًا شرقي وادي السلقا شرقي المدينة.
وأشارت المصادر، إلى أن الجرافات باشرت بأعمال تجريف، بإسناد من آليات عسكرية تتمركز داخل الأراضي المحتلة، وفوق سواتر ترابية مرتفعة.
ويُعد هذا التوغل الرابع خلال الـ 72 ساعة الأخيرة شرقي القطاع، إذ توغلت أمس جرافات شرقي خان يونس، وأمس الأول شرقي مدينة غزة، وقبلها بيوم شرقي جباليا.
ومن الجدير ذكره، أن آليات تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، تتوغل بشكل محدود في بعض المناطق شرقي القطاع وشماله، وتجرف أراضٍ زراعية محاذية للسياج الأمني بذريعة أمنية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق