اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022م
الولايات المتحدة تعلن عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانياالكوفية 8 سنوات على رحيل سميح القاسمالكوفية بالفيديو.. «فتح» تنظم حفل تأبين لشهداء «الفجر العظيم»الكوفية الاحتلال يجمد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودةالكوفية هل لدى العرب فرصة للعظمة والازدهار مرة أخرى؟الكوفية الاحتلال يلتف على القضاء الفلسطيني من أجل الاستيلاء على المزيد من الأراضيالكوفية موجة هجرة جديدة للفلسطينيين من لبنانالكوفية الاحتلال يحاول عرقلة إجراء تحقيق أمام الجنائية الدولية في اغتيال أبو عاقلةالكوفية محكمة الاحتلال تصدر قرارا يقضي بتجميد الاعتقال الإداري بحق الأسير خليل عواودةالكوفية المرصد العربي: إغلاق الاحتلال منظمات فلسطينية اعتداء سافر على المنظومة الدوليةالكوفية الاحتلال يقتلع عشرات الأشتال ويردم بئرا جنوب بيت لحمالكوفية الرقب: اعتذار الرئيس عباس عن تصريحاته بشأن المحرقة لم يشفع لهالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية تقرير: الاحتلال ارتكب 479 انتهاكا بحق الصحفيين في النصف الأول من 2022الكوفية جماهير طوباس تشيع جثمان الشهيد صلاح صوافطةالكوفية الاضطرابات السلوكية عند الأطفال.. الأسباب والأعراضالكوفية التفريغ النفسي للأطفال من خلال الرسم بالألوانالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من البلدة القديمة في القدسالكوفية إصابة شاب بالرصاص خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية غوتيريش يدعو إلى ضمان وصول المنتجات الروسية والأوكرانية إلى الأسواق العالميةالكوفية

 وقفة إسناد مع الأسيرين الشقيقين ذياب والجريح البيطاوي في جنين

11:11 - 15 فبراير - 2021
الكوفية:

جنين: نفذت اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى، ونادي الأسير، والقوى الوطنية والإسلامية في محافظة جنين، اليوم الاثنين، وقفة إسناد ودعم مع الأسيرين الشقيقين المضربين عن الطعام بلال وبسام ذياب، ضد سياسة اعتقالهما التعسفي، وعزلهما في زنازين" الجلمة"، والأسير الجريح نور الدين البيطاوي الذي تم اعتقاله من مخيم جنين، بعد إصابته بجروح خطيرة.
ومن جانبه، أكد رئيس نادي الأسير في جنين راغب أبو دياك، على وقوف الفعاليات والمؤسسات وفصائل العمل الوطني وكافة مكونات شعبنا صفًا واحدًا لدعم صمود الأسرى  ومطالبهم المشروعة في الحرية، خاصة المضربين عن الطعام، والأسرى المرضى.
ودعوا المشاركين،  كافة المؤسسات الدولية إلى تحمل مسؤولياتها إزاء ما يتعرض له الأسرى من ظلم ممنهج في سبيل النيل من كرامتهم، خاصة الأسرى الإداريين، والعمل على إطلاق سراحهم، ووقف سياسة الاعتقال الاداري، ووقف السياسة القمعية، والتي تتصاعد يوما بعد يوم، بحق الحركة الأسيرة.
وحمل المتحدثون سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة على حياة الاسرى، مطالبين كافة المؤسسات الدولية والحقوقية والإنسانية والصليب الأحمر بالتدخل والعمل على إنقاذ حياتهم
.
وسلّم المشاركون مذكرة الى مديرة الصليب الأحمر في جنين ديما محاجنة، يطالبونه  بضرورة التدخل والعمل على إنقاذ حياة الأسرى.
ومن جهته، قال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، إن الأسير أحمد ملحم من كفر راعي أعلن خوض الإضراب عن الطعام احتجاجًا على اعتقاله، مشيرًا إلى أن الشقيقين ذياب مضربان عن الطعام منذ شهر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق