اليوم السبت 24 فبراير 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف أطراف بلدة راشيا الفخار جنوب لبنان
مراسلنا: 24 شهيدا جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلتنا: قصف مدفعي يستهدف مناطق سكنية في مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية أبو عامر: تسريبات الاحتلال عن تقدم في المفاوضات دليل على رغبته الشديدة في تحقيق الصفقةالكوفية ياغي: تهديدات نتنياهو بشن عملية عسكرية في رفح هدفها الضغط على المقاومة للاتفاق على صفقة تبادلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 141 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رؤية نتنياهو الأولى.. إعمار مقابل تطبيع وإلغاء الفلسطنةالكوفية السلطة والمنظمة.. رهان التسوية المحتملةالكوفية الصحة: الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف أطراف بلدة راشيا الفخار جنوب لبنانالكوفية إصابة برصاص الاحتلال شرقي قلقيليةالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا جرافة عسكرية من نوع "دي9" بقذيفة "آر بي جي" في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية سرايا القدس: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة آر بي جي في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يغلق مدخل بزاريا شمال غرب نابلس بالسواتر الترابيةالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في كفر قدوم شرق قلقيليةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يشن غارات شرق بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: وصول شهيد وعدد من الإصابات إلى مجمع الشفاء جراء قصف الاحتلال مواطنين في منطقة الشاطئالكوفية «حشد»: حماية الفلسطينيين وإنهاء الاحتلال واجب على عاتق الأسرة الإنسانيةالكوفية مراسلنا: 7 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين وسط رفح جنوب قطاع غزةالكوفية كتائب شهداء الأقصى: يخوض مقاتلونا اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال في حي الأمل غرب خان يونسالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة شاهين في شارع الداخلية وسط رفحالكوفية

الشخرة: الإصابات ارتفعت وسنجري فحوصات للسلالة الجديدة

08:08 - 15 فبراير - 2021
الكوفية:

رام الله: أكد كمال الشخرة المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الاثنين، أن حالات الإصابات والوفيات والإدخال إلى المستشفيات في تصاعد كبير، في ظل عدم الالتزام من قبل المواطنين.
وأشار الشخرة، إلى أنه خلال اليومين الماضيين تم إدخال حالات من الفئة العمرية الأقل سنًا ما، بين 40 - 60 عامًا، إلى المستشفيات وهي في صحية حالات صعبة.
وقال، "نحن مع الاجراءات المشددة دائمًا، وفي ظل هذه الظروف خاصة لأن الجائحة اجتاحت فلسطين مرة أخرى، ويجب أن يكون هناك التزام من قبل المواطنين وإلا سنعود مرة أخرى إلى حالة الصفر، ونحن الآن في ظل كارثة جديدة".
وتابع "الحكومة ووزارة الصحة تقومان بكامل واجبهما مع جميع المواطنين في المحافظات كافة".
ولفت إلى أنه خلال اليومين القادمين سيتم اجراء فحوصات خاصة بالسلالات الجديدة التي وصلت إلى الدخل الفلسطيني المحتل.
وأشار إلى أنه سيجري سحب عينات من قبل المصابين لإرسالها إلى مختبرات منظمة الصحة العالمية للكشف إذ ما كانت تحمل أي سلالات جديدة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق